ادخل اسم المستخدم او الايميل كلمة مرور جديدة
سجل الان
x

الاهلي تحت شعار الفوز من اجل الصداراة

No Rating

15439985_1166309296792694_5910688612824837606_n
كتب : احمد علام
شدد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة المصري المقررة الأحد المقبل ببرج العرب فى الجولة الـ 16 للدوري الممتاز المصري والتى يدخلها الأحمر متصدرا البطولة منفردا برصيد 39 نقطة.
ويلتقى الاحمر مع المصري للمرة الأولى مع حسام البدري بعد توليه المهمة للمرة الثالثة مع الأهلى وستكون ديربيا خاصا مع حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدي.
وأضاف البدري فى تصريحات صحفية له اليوم إن مواجهة المصري مباراة في مسابقة الدوري ومهمة مثل أي مباراة يخوضها الفريق بحثًا عن الفوز والاستمرار في صدارة المسابقة من أجل إنهاء الدور الأول بشكل جيد.. موضحا أن المارد الأحمر يسعى دائمًا إلى الفوز فقط في كل المباريات.
وأكد أن المصري فريق جيد للغاية بدليل نتائجه الطيبة في الدوري، وأنه يحترم الجهاز الفني ولاعبي وجماهير فريق المصري.
وأشار البدري إلى أن لاعبي الأهلى خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات في فترة قصيرة؛ مما تسبب في حالة من الإجهاد، وأن الجهاز الفني يعمل على علاج هذا الأمر بالشكل الصحيح.
كما أشار المدير الفني الأهلى إلى أن التركيز كله منصب على مباريات الفريق القادمة في الدوري والكأس، ولا مجال للحديث في الوقت الحالي عن ضم لاعبين جدد أو رحيل آخرين من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
مواجهة المصري باتت مصيرية لحسام البدري فى سبيل عدم ملاحقة أى فريق له على القمة خاصة مصر المقاصة الثاني بعد فقدان نقطتين امام إنبي بالتعادل السلبي، حيث يعتبر أبناء الفريق الفيومي أكثر المستفيدين من التعادل خاصة أن لهم مباراة مؤجلة مع الزمالك وحال تعثر الأحمر فى أى مباراة أخرى فسوف ينقض ويزاحم الأحمر على القمة.. كما أن البدري بات فى موقف صعب بعد الأداء الهزيل فى المواجهات الأخيرة والفوز بصعوبة على المقاصة وسموحة بهدف وحيد فقط فى كل مباراة، بينما بدأت الجماهير تصاب بقلق من ابتعاد النجوم عن مستوياتهم مثل على معلول التونسي ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد.
ويأتى اقتراب القمة امام الزمالك يوم 29 ديسمبر الحالى حال عدم تأجيلها، لتجعل مباراة المصري مهمة للغاية والفوز بها يدفع الفريق بقوة لتخطي المباراة أمام الزمالك والذى كان قد فاز على الأحمر 3-1 فى نهائي كأس مصر بآخر لقاءات القطبين الكبيرين.

0 thoughts on “الاهلي تحت شعار الفوز من اجل الصداراة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

راديو

Native Flashradio V3